recent
الاخبار العاجلة

المنتخب الوطني يتوجه الى اندونيسيا غداً

 






المنتخب الوطني يتوجه الى اندونيسيا غداً


 يستعد منتخب العراق للسفر الى العاصمة الإندونيسية جاكرتا، لمواجهة إندونيسيا في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

 وسيواجه منتخب "أسود الرافدين" نظيره الإندونيسي على ملعب غيلورا بونغ كارنو الدولي في الـ6 من شهر حزيران المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية. 


 وقالت مصادر رياية مطلعة إن المنتخب الوطني  سيغادر غداً السبت إلى العاصمة الاندونيسية جاكارتا، وذلك استعداداً لمواجهة منتخب إندونيسيا المقرر لها في السادس من حزيران، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية، وكأس آسيا 2027 بالمملكة العربية السعودية، حيث تسافر بعثة أسود الرافدين غداً السبت في تمام الساعة 11 ليلاً بتوقيت العاصمة بغداد عبر طائرة خاصة، على أن تصل إلى جاكارتا يوم الأحد في تمام الساعة 12 ظهراً.


وأضافت، أن اللاعبين المحترفين سيلتحقون تباعاً، حيث من المؤمل أن يلتحق المحترف في صفوف أوتريخت الهولندي زيدان إقبال صباح يوم غد السبت الى بغداد ،فيما من المقرر أن يلتحق المحترف في صفوف هيرنيفين الهولندي حسين علي في بغداد فجر يوم غد السبت.


وبينت المصادر ذاتها أن المحترف في صفوف فيزيلا البرتغالي أسامة رشيد سيلتحق بصفوف اسود الرافدين ليلة هذا اليوم الجمعة، يرافقه على نفس الرحلة المحترف في صفوف براونشفاينغ يوسف أمين، حيث ينضم الأربعة مع المحترفان صفاء هادي وبشار رسن المتواجدان في بغداد، الى بعثة المنتخب الوطني التي ستغادر عبر الطائرة الخاصة.


وتابعت أن محترف نادي ويلينغتون فينيكس الاسترالي "محمد الطائي" سيصل العاصمة الإندونيسية جاكرتا غدا السبت، فيما يصل المحترف في صفوف هالمستاد السويدي، أمير العماري، والمحترف في صفوف سول الكوري الجنوبي ريبين سولاقا يوم الإثنين المقبل إلى جاكرتا.


وأكملت أن اللاعب المحترف في صفوف سترومسغودت النرويجي ماركو فرج، سيكون اخر من يصل لبعثة الأسود حيث من المقرر ان يصل يوم الثلاثاء المقبل، اي قبل 48 ساعة من مواجهة اصحاب الأرض




يذكر أن المنتخب العراقي يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 12 نقاط، وذلك من خلال الفوز في المباريات الأربعة. 




google-playkhamsatmostaqltradent