recent
الاخبار العاجلة

وزير العمل يوزع الوجبة الاولى من الوحدات السكنية بمجمع دار السلام السكني في بغداد

 






اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي، اليوم الاربعاء (29 آيار 2024)، توزيع الوجبة الاولى من الوحدات السكنية في مجمع دار السلام السكني بين أصحابها، لافتا الى ان الوزارة حرصت على تنفيذ المشروع وفق احدث المواصفات والتقنيات العالمية.

وقال الاسدي في مؤتمر صحفي مع نائب رئيس لجنة العمل النيابية حسين عرب، وحضور المدير العام لدائرة التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال خلود حيران،  ان "هذا المشروع يعد واحدا من المشاريع الواعدة التي قدمتها وزارة العمل من خلال دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال، كتجربة جديدة لدعم صندوق التقاعد من جهة، والمساهمة في تطوير القطاع الخاص، وحل ازمة السكن من جهة أخرى". 

وأضاف الاسدي، انه "تم اكمال المرحلة الاولى من مشروع مجمع دار السلام السكني الذي يضم الشقق بمساحات 134م بعدد (1096) شقة، و205م بعدد (250) شقة"، لافتا الى ان "التسديد يكون من خلال التقسيط المريح على مدى 20 عاما"، مشددا على ان "الوجبة الثانية من الشقق سيتم توزيعها بين أصحابها بعد عيد الأضحى المبارك".

وأشار الى ان "الوزارة لديها مشروعا آخر حصل على موافقة رئيس مجلس الوزراء، وهو في طور الاعداد، والدراسة يتعلق بإنشاء مباني واطئة الكلفة، او ما يسمى بالدور الاقتصادية توزع بعد اكمالها على مستحقيها من المشمولين بالرعاية الاجتماعية"، مؤكدا "الإصرار على اعداده، وتنفيذه على احسن وجه".



google-playkhamsatmostaqltradent