recent
الاخبار العاجلة

الانواء الجوية... غيوم تُخيم على سماء العراق وفرص لتساقط الأمطار الرعدية

Ekhlas Al husainy
الصفحة الرئيسية

 


أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، توقعاتها لطقس العراق خلال الأيام الأربعة المقبلة، فيما أشارت الى تساقط الأمطار وارتفاع درجات الحرارة.


وذكرت الهيئة في بيان، أن "طقس يوم غد الثلاثاء في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية أحياناً، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق، أما في المنطقة الشمالية فسيكون الطقس غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق".


وأضاف البيان، أن "طقس يوم الأربعاء في المنطقة الوسطى سيكون صحواً ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق، أما في المنطقة الشمالية فسيكون الطقس غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق، أما في المنطقة الجنوبية فسيكون غائماً مع تساقط زخات مطر تكون رعدية ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق".


وأشار إلى، أن "طقس يوم الخميس سيكون صحواً في المنطقة الوسطى ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق، أما في المنطقة الشمالية فسيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق، أما في المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحواً ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق".


وتابع البيان، أن "طقس يوم الجمعة المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، أما المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحواً، في حين ستنخفض درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق".


للوصول للاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇


تطبيق الرعاية الاجتماعية والمتقاعدين الجديد 👇 


رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇

google-playkhamsatmostaqltradent