recent
الاخبار العاجلة

اليوم أمطار رعدية وحالة جوية جديدة مبشرة الأسبوع المقبل

Ekhlas Al husainy
الصفحة الرئيسية




 تشير توقعات الطقس الى هطول زخات مطر رعدية اليوم في بعض مناطق البلاد.

 وقال المتنبئ الجوي صادق عطية في منشور على صفحته في الفيسبوك "صور الاقمار الاصطناعية الملتقطة صباح الجمعة، توضح استمرار الحالة الجوية في مناطق غرب وشمال ووسط البلاد".

 

وأضاف "فرص واردة لهطول زخات من الامطار مع البرق والرعد هذا اليوم تشمل مناطق شمال وغرب الانبار وجنوب نينوى وصلاح الدين وبعض من مناطق ديالى وربما تشمل اجزاء من العاصمة بنسبة قليلة".

 

ولفت الى ان "يوم غد السبت سيشهد هدوءاً نسبياً، على ان تعود حالة جوية جديدة منتصف الأسبوع تشمل وسط وغرب وشمال البلاد وبعض مناطق الفرات الأوسط فيها بعض الغزارة في أقصى الشمال".  

 

 من جانبه قال عامر الجابري مدير اعلام الأنواء الجوية ان "ارتفاع درجات الحرارة التي نشهدها الآن هو ضمن معدلات الحرارة الطبيعية، لان أغلب مناطق البلاد سجلت معدلات ٣٠ مْ، وهذا مؤشر ايجابي بدخول المرحلة الجديدة منذ ٥ أيام".

 

وبين ان "أي ارتفاع في درجات الحرارة سيكون من درجة الى درجتين وهو طبيعي وغير مؤثر بسبب ان الفترة الحالية فترة تقلبات مناخية".  

 

 ونوه الجابري الى ان "أعلى درجة سجتلها اليوم البصرة، ونلاحظ تغيير الأجواء وازدياد سرعة الرياح وهنالك فرق واضح خصوصا بعد ان قلت المنخفضات الحرارة وتاثيرها ودخول البلاد بمرحلة جديدة".

للوصول للاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇


تطبيق الرعاية الاجتماعية والمتقاعدين الجديد 👇 


رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇


google-playkhamsatmostaqltradent