recent
الاخبار العاجلة

تحضيراً لنهائيات كأس العالم.. منتخب الشباب في مواجهة ريال بيتيس

Ekhlas Al husainy
الصفحة الرئيسية



 أختتم منتخب الشبابِ تدريباته، يوم الامس، استعداداً لمواجهةِ فريق ريال بيتيس اليوم الاثنين في ثالث مبارياتِ المنتخب في معسكره المُقام في مدينةِ روتا الإسبانيّة تحضيراً لنهائياتِ كأس العالم دون 20 عاماً التي من المؤمل أن تقام في 20 من شهر أيار/ مايو المقبل.

 تدريباتُ المنتخب تركزت على بعض تمارين اللياقةِ البدنيّة الخفيفة والتدريبات الخططيّة التي قام بها الجهازُ التدريبيّ بقيادةِ عماد محمد، وبحُضور 25 لاعباً.

 

وسيواجه منتخبنا اليوم، في ثالث مبارياتِ معسكره في إسبانيا، نادي ريال بيتيس الإسبانيّ دون 21 عاماً عند الساعةِ الحادية عشرة صباحاً بتوقيت إسبانيا، وهو التوقيت نفسه في العاصمةِ بغداد.

 

ومن المؤمل أن يشركَ مدرب المنتخب معظمَ اللاعبين في المباراةِ على مدى الشوطين كما بيّن ذلك في حديثه للاعبين قُبيل انطلاق الوحدةِ التدريبيّة، وذلك من أجل منح الفرص المتساويّة لجميع اللاعبين، بهدف اختيار الأجهز منهم في نهائياتِ كأس العالم للشبابِ المقبلة.

 

 وأوضح مدرب منتخب الشباب، عماد محمد: إن القائمة النهائيّة لمنتخبنا سيتمّ إعلانها في العاشر من الشهر المقبل في العاصمةِ بغداد.

 

 وبين: إنه ينتظر الردَ الرسميّ من قبل نادي مانشستر يونايتد بخُصوص اللاعب زيدان إقبال من أجل تواجده مع المنتخبِ في نهائياتِ كأس العالم، بعد أن أبدَى اللاعب المذكور رغبةً كبيرةً بالتواجد مع منتخبنا الشبابي، فيما سيلتحق اللاعبان الاي فاضل ويوسف الأمين في صُفوفِ المنتخب بعد موافقةِ أنديتهم بالمشاركةِ في نهائياتِ كأس العالم، بالإضافةِ إلى استمرار تواجد المحترفين المتواجدين مع المنتخبِ في معسكر الإسباني، وهم كل من ألكسندر اوراها ورومان دولاتشي وآدم طالب وشربل شمعون.

 

يذكر أن منتخب الشبابِ خاض مباراتين في معسكره المقام في إسبانيا، تغلب في الأولى على الدومنيكان بثلاثةِ أهدافٍ مقابل هدفين، وتعادل في الثانيةِ أمام البرازيل بهدفٍ لهدف، وسيلاقي ريال بيتيس يوم غد، ويختتم معسكره بلقاءِ منتخب جبل طارق في الثالث من الشهر المقبل.



  للوصول للاخبار العاجلة الفورية عبر التلكرام من هنا 👇


https://t.me/iraqjobs2019


تطبيق وظائف العراق الجديد 👇

رابط صفحتنا على الفيسبوك 👇


قناتنا على اليوتيوب 👇


صفحتنا على الانستكرام 👇



موقعنا على تويتر 👇

google-playkhamsatmostaqltradent