recent
الاخبار العاجلة

المالية النيابية توضح بشأن الاستقطاعات من رواتب الموظفين لعام 2021

حيدر الربيعي
الصفحة الرئيسية





اكدت اللجنة المالية النيابية، السبت، عدم وجود أي استقطاع من رواتب الموظفين لعام 2021.

وقالت المالية النيابية وفقاً لوكالة الانباء العراقية، "لا يوجد أي استقطاع من رواتب الموظفين لعام 2021 باستثناء الدرجات العليا".

 

وأضافت "نحمل رؤية فنية بشأن قرار 315 (الذي يخص العقود)، والأموال التي ستستقطع من بعض مواطن الترف بمؤسسات الدولة وتحويلها إلى قرار 315".

 

author-img
حيدر الربيعي

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown1/23/2021 8:42 م

    تم قراءة الموازنه واطلقت عدة تصريحات ..ويريد ان يعرف الشعب كم حصة اقليم كردستان من الموازنه وهل المجاملات السياسيه جعلت اموال العراق نهبا للاقليم الذي لم يفي بالتزاماته الماليه اتجاه المركز ..يجب اطلاع الشعب ويكفي تسويفا وصمتا وممثلي الشعب في مجلس النواب مسؤولين امام الله والناس الذين انتخبوهم فيجب عليهم الا يفرطوا باموال الشعب بالمجاملات السياسيه او الضغوط الخارجيه والعراق يعاني من ازمة ماليه خانقه كادت ان تودي به للسقوط لولا ان ثبتنا الله على الحق والخير ..ولازال العراق يمر وسيمر بازمه اخري وعدوان وارهاب لاينتهي من جراء المحاصصه وعدم وجود الاغلبيه التي انبثقت منها كل الديمقراطيات في العالم ..اما نحن فنختلف عن العالم سياسيا وديمقراطيا واخر المشوار سينتهي كل امر... بالتوافق ..اي لااغلبيه سياسيه.

    حذف التعليق
    • Unknown photo
      Unknown1/24/2021 3:05 ص

      استقطاع من اي درجات عليا لعنة الله عليكم لو بس وزراء وكلاء ومدراء عامين جان ميخالف من على الموظف من درجة ٣ الى ما دون وتنطوها بحلق برزان وربعه تجوعون الوسط والجنوب الي متى نسكت على فسادكم الخاطر الله

      حذف التعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent